الغيرة بين الأزواج

الغيرة بين الأزواج الأسباب والحلول

الغيرة بين الأزواج من أهم المشاكل الموجودة والمصنفة في العلاقات الزوجية بأنها مشكلة تستدعي التدخل والمناقشة في بعض حالاتها حفاظاً على الأسر وعلى العلاقة من الإنهيار فاستمرار هذه المشكلة بشكلها المرضي يقود إلى الفراق والطلاق حتماً .

صور الغيرة كثيرة وأنواعها مختلفة لذا في هذه الحلقة نتطرق إلى الغيرة المباحة والغيرة التي تسبب الكثير من المشاكل والغيرة المرضية  لذلك سنتحدث في حلقتنا هذه عن الغيرة بتفاصيلها الدقيقة

ضروري أن نجد في العلاقة معنى غيرة الرجل على زوجته وكذلك غيرة المرأة البسيطة لتحرك مراكب الحب في بحر الحياة

ولكن بعض صور الغيرة تعني الإمتلاك والأنانية نتكلم عنها بتفاصيل وأبرز ملاحب حب الإمتلاك عند المرأة وكيف نعالج الغيرة غير الطبيعية وما يجب على الرجل والمرأة لكي تسير سفينة الحب وسط الأمواج العاتية في حياتنا اليومية .

 

أتمنى لكم مشاهدة ممتعة ولا تنسى مشاركة الفيديو مع أصدقائك

6 أفكار عن “الغيرة بين الأزواج الأسباب والحلول”

  1. زوجتي من هذا الصنف ولم اكتشف ذلك الي بعد 11 سنه
    هي تنافسني في كل مايخص واجب الرجل في مسؤوليته في الاسرة وكان هذا يزعجني حيث اني اطلب منها ان تقوم برعاية الابناء وتعليمهم القيم التربوية ….الخ من واجبات الزوجة تجاه الاسرة .!
    ولكن لم تفعل في التربيه اي شي وانا كنت اتابع بصمت وحين اتحاور معها في ذلك تتجاهلني وتبداء الدفاع عن نفسها وتلغي اي شي ولا تهتم بمشاعري ولا تقدم اي نوع من انواع العطف وتحس بعاطفه تجاه الاطفال اي انها مهما كانت الظروف إلي يعانيها الطرف الثاني فهي لا تحزن عليه ولا تشعر به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى